طبيب الأعشاب محمد عبد السلام الظمين

طبيب الأعشاب الدكتور محمد عبد السلام الظمين

طبيب الأعشاب الدكتور محمد عبد السلام الظمين

طبيب الأعشاب الدكتور محمد عبد السلام الظمين:

إسمه و نسبه
هو الشريف محمد بن عبدالسلام بن عبدالكريم بن صالح بن محمد بن ناجي بن حسين الظمين ينحدر اصله الى سلالة الهاشميين في اليمن حيث يعود اصله الى اشراف الزاهر بمحافظة الجوف اليمنية.

مولده ونشأته
أما أين ولد هذا الطبيب المعجزة وماهي العوامل التي اسهمت بشكل مباشر وغير مباشر في تنمية قدراته ومداركه وتحقيق نجاحاته. من مواليد عام 1962 م في قرية بني الفضل العود دمت لواء اب سابقا الظالع حاليا. نشا وترعرع في اوساط اسرة طبية عريقة في مزاولة طب الاعشاب جيل بعد جيل دون انقطاع منذ اكثر من 6 قرون من الزمن.

متزوج وله 15 من الاولاد والبنات اخذ عن ابيه الذي كان طبيب اعشاب معروف باسرار مهنة التطبيب بالاعشاب وبدأ يمارسها عمليا الى جانبه وعمره 13 عام، كبير اطباء وخبراء الاعشاب في اليمن والوطن العربي ان لم نقل الوحيد وهو باحث وخبير شهير في اسرار الاعشاب و النباتات الطبية.

اكتشف عدداً من الاعشاب الطبية الجديدة وبرع في تركيب الادوية العشبية ومعالجة ابرز الامراض المستعصية وجنب الكثير من مرضاه الخضوع للعمليات الجراحية. استطاع من خلال موهبته الشخصية وخبرته المتوارثة عن اجداده وممارسته العلمية والعملية ودراساته البحثية اكتشاف علاجات لعدد كبير من الحالات المستعصية وغير ذلك من الامراض الخبيثة التي عجز عن علاجها الطب الحديث حيث ضل يفاجى الجمهور مرة تلو الاخرى بابتكاراته واكتشافاته الطبية المذهلة للعلم الحديث..

وتمكن في فترة زمنية قياسية ان يحقق لنفسه مكانه متميزة وشهرة واسعة ويصبح من ابرز اطباء الطب الطب الشعبي في عموم الساحة اليمنية والعربية فلم يحصد أي طبيب سواء في مجال الطب الشعبي او الحديث مثلما حصده الطبيب اليمني الشهير محمد عبدالسلام الظمين من شهادات علمية كبيرة واعترافات دولية وشهادات تقديرية واشادات من الشخصيات الرسمية في الدولة والحكومة والرموز الاجتماعية والشخصيات الحزبية والصحفية والقضائية والبرلمانية والمواطنين العاديين الذين من الله عليهم بالشفاء على يديه من امراضهم التي اصيبو بها والميئوس من علاجها داخل اليمن وخارجه والتي يفوق تعدادها اكثر من 3000 شهادة وقد اطلق عليه العديد من الالقاب تقديرا له وعرفانا لجهوده الطبية واكتشافاته الباهرة التي الغت كلمة مستحيل من قاموس اليائسين كلقب الطبيب المعجزة وابن سيناء العصر.

كما حصد لقب عميد الطب البديل بالاجماع في اليوم العلمي المفتوح للجودة كما لم يحضى أي طبيب بنفس ما حضي به الخبير والباحث في اسرار الاعشساب والنباتات الطبية طبيب الاعشاب اليمني المشهور محمد عبدالسلام الظمين من اهتمام بارز من قبل الصحافة ووسائل الاعلام المختلفة محلية وعربية ودولية التي عملت على تسليط الضوء عليه وعلى انجازاته واكتشافاته الطبية المبتكرة و للعديد من العلاجات العشبية لعلاج الامراض المستعصيه ليصل مجموع الحالات المرضية التي يعالجها (70) حالة وليصل مجموع المجلات والصحف المحلية والعربية والعالمية التي تناقلت اخبار اكتشافاته واجرت حوارات مباشرة معه الى اكثر من 200 صحيفة ومجلة.

إشترك في النشرة الإخبارية

Please publish modules in offcanvas position.